Find us on Google+ نصائح هامة للعروس عند إقتراب موعد الزفاف ~ مدونة عرب 5 نجوم

نصائح هامة للعروس عند إقتراب موعد الزفاف

نصائح هامة للعروس عند إقتراب موعد الزفاف - مدونة عرب 5 نجوم

هل اقترب ميعاد زواجك؟ هل ترغبين فى الحصول على جسم فى كامل اللياقة حتى يتناسب مع الفستان الذى اخترتيه؟ هل لديك اسئلة متعلقة بجسمك والنظام الغذائى الذى تحتاجينه؟ إطمأنى فقد اجاب الخبراء على الكثير من هذه الاسئلة.

أولا بالنسبة لتغيير النظام الغذائى , اذا كنتى حاليا تتناولى كميات كبيرة من الطعام الغير مغذى فلا تتبعى اى حمية قاسية ولكن قومى بتنظيم طعامك وذلك عن طريق مرحلتين, الأولى هى أنه يجب أن تتخلصى من الوجبات السريعة أيضاً إبتعدى تماما عن المقليات والحلويات ولا تتناولى المشروبات الغازية. اعلمى ان التخلص من هذه الاطعمة فقط يساعدك على خسارة وزنك بطريقه ملحوظه. اما المرحلة الثانية أنه بعد مرور شهر تقريبا عليكى ان تبتعدى عن الخبز الابيض وايضا الارز الأبيض وتناولى الخبز والأرز الأسود. فهى تعمل على انتاج الطاقة ببطء اكبر والذى يجعلك تشعرين بالامتلاء ومن ثم ستحافظين على استقرار معدل السكر فى الدم مما يقلل قبولك على السكريات.

كثير من السيدات تعتقد انه بمجرد أنها نوت فقدان وزنها فان ذلك سيحدث فى غمضة عين لكن ذلك يرجع الى عدة عوامل منها: وزنك وكمية الوزن المراد التخلص منها. فا كان وزنك كبير فبإتباع نظام غذائى صحى ومتوازن سيجعلك تفقدين وزنك سريعاً. لكن اذا كان الوزن المطلوب فقدانه قليل فذلك سيؤثر على سرعة الفقدان. ولكن عليكى ان لا تقلقى فذلك امر طبيعى. 

يتمنى الجميع فى الحصول على الحمية السحرية بدون أى رياضة او تعب فهل ذلك ممكن؟ نعم ذلك ممكن ولكن النتيجة سوف تكون صورة مصغرة لما انت عليه الان. فالرياضه تعمل على اعطاء جسمك الرشاقة والليونه وأيضا تعمل على اخفاء الترهلات. وتعمل ايضا على فك التوتر وتخفيف رغبتك فى تناول الاطعمة السريعة.

وأخيراً كيف نبدأ بالرياضة ؟ لفقدان اكثر من 12 كيلو جرام من وزنك, يجب ان تبدأى بتمارين حرق الدهون لمدة ثلاث أسابيع كالسباحة او ركوب الدراجة او المشى السريع . خلال الاسبوع الاول قومى بأداء أى من هذه التمارين لمدة 15 دقيقة حتى تشعرين بحرارة خفيفة. أما الأسبوع الثانى زيدى الفترة الزمنية بنسبة 10%. وهكذا كل اسبوع حتى تصل الى 45 دقيقة.